مساحة اعلانية

قواعد اختيار الإكسسوارات المناسبة


تحاول الكثير من السيدات والفتيات أن تظهر في قمة الأناقة والتميز وتجمع الكثير من المجوهرات والإكسسوارات التي تظهرها في أجمل صورة، لكن ليس فقط مجرد ارتداءك للمجوهرات يعمل على إظهار جمالك بل هناك بعض الأصول والقواعد التي عليك إتباعها لتحصلي على الطلة المتميزة والمناسبة.

إليك بعض النصائح التي تجعلك أنيقة قلبًا وقالبًا:

نوع القلادة وعنقك:

عند اختيار قلادة معينة عليك أخذ شكل عنقك في الاعتبار فإذا كنت تتمتعين بعنق قصير وممتلئ فإنه لا يناسبك سوى القلادات الطويلة أما العنق الطويلة فيناسبها القلادات القصيرة ومتوسطة الطول.

اختاري الخاتم الأنيق:

إن كنت تتمتعين بالأصابع القصيرة فابتعدي تمامًا عن الخواتم العريضة والكبيرة لأنها ستزيدها قصرًا، أما إذا كان أصابعك طويلة ورفيعة فعليك بارتداء الخواتم متوسطة الحجم.

الأساور المناسبة:

لا يمكنك ارتداء الأساور العريضة ولا الرفيعة إذا كان معصمك عريضًا حيث أن العريضة تظهره أكثر عرضًا والرفيعة ستبرز هذا العرض لذا، اختاري الأساور المتوسطة، أما إن كان معصمك رفيعاً فعليك بالأساور العريضة.
لا تمزجي الإكسسوارات مع المجوهرات:

لا ينصح بارتداء المجوهرات مع الإكسسوارات، خصوصاً إذا كانت التصاميم مختلفة عن بعضها لأن هذا سيظهرك عشوائية للغاية، كما لا ترتدي الذهب الأصفر مع الأبيض.

البروش:

البروش هو من علامات المرأة الأنيقة والمميزة لذا، اجعليه يزين أزياءك دائمًا سواء في الملابس الرسمية أو ملابسك اليومية بطريقتك الخاصة، وبالطبع تذكري أن البروش لا يناسب كل أنواع الأقمشة كالجلد


الإبتساماتإخفاء