مساحة اعلانية

تجنبي هذه الاخطاء لتبدين اصغرسنا







– لاتستعملي أحمر شفاه داكن جدًا :

يمنحكِ أحمر الشفاه الداكن جدًا مظهرًا متقدمًا في العمر لذلك ننصحكِ بتفادي استعماله، واستبدليه بالألوان المبهجة التي تمنحكِ مظهرًا شابًا ومشرقًا.وإذا كنتِ لا تفضلين الألوان الزاهية ، يمكنك استعمال ملمع الشفاه فهو يمنح لمسة خفيفة جدًا من اللون ، لكنها كفيلة بمنحكِ تألقًا وإشراقًا .
– الأسنان المصفرة :
مهما كنتِ تضعين أحمر شفاه متألقًا، وتتبعين أسس بدقة، إلا أن أسنانك كفيلة بالإساءة إلى مظهرك وجمالك ، إذا كانت مصفرة أو مبقعة .إذا كنتِ تعانين من أسنان مصفرة ، يمكنك زيارة طبيب الأسنان ، ليقوم بتبييض أسنانك مرتين في العام، كما يجب عليكِ استعمال معجون أسنان مبيض ، والابتعاد عن الأطعمة التي تسبب تبقع الأسنان ، كالعنب والكاتشب .
– لاتضعي الكثير من كريم الأساس أو البودرة :
يؤدي وضع الكثير من كريم الأساس والبودرة إلى استقرار جزيئاتهما في الخطوط الرفيعة على الوجه ، فتبدو صاحبته أكبر سنًا .لتجنب ذلك يمكنك استعمال مستحضر تمهيدي للمكياج ، حيث تحتوي أغلب تلك المستحضرات على السيليكون ، الذي يملأ الخطوط الرقيقة والتجاعيد ، ويساعد على تنعيم البشرة ، مما يجعلها ممهدة وجاهزة لكريم الأساس .
– وضع البلاشر على تفاحتّي الخدين :
ليست تلك الطريقة المثالية لوضع البلاشر ، ومن الأفضل أن تغيريها .ابحثي عن أعلى نقطة في عظمتي الخدين ، وضعي البلاشر عليها، احرصي على وضع البلاشر باستخدام فرشاة عريضة طرية ، كي لا ينتهي بك الأمر برسم خطوط أفقية على وجهك




الإبتساماتإخفاء