مساحة اعلانية

خلطة طبيعية لازالة اسوداد المناطق الحساسة



تعاني الكثير من النساء من مشكلة الاسوداد في الجلد وعدم توحد اللون به خاصة في المناطق الحساسة كالمنطقة ما بين الفخذين،وتحت الثديين والإبطين لهذا فهن غالبا ما تبحثن عن حلولا في المواد التجميلية التي عادة ما تصنع من مواد كيماوية تضر بالجلد أكثر مما تنفع . اليوم نقدم لكم وصفة طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة :
لكل فتاة تعاني من مشكلة الاسوداد في المناطق الحساسة  اليوم نساعدك في التخلص من هذه المشكلة نهائيا من خلال وصفة طبيعية سهلة ولا تحمل أي تأثيرات جانبية تؤذي بشرتك:
بداية تحتاجين إلى إذابة مقدار ملعقة كبيرة من الملح أو السكر في قطرات من الماء يضاف بعدها كوب من ماء الورد مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة الأطفال ، ثم تمزج جميع المكونات جيدا.
يوضع الخليط على النار لتدفئته قليلا وليس غليه ، ليرفع بعدها ويوضع على المناطق السوداء في الجسم مع الحرص على فركه جيدا بكل لطف بعد الاستحمام  وتركه لمدة لا تقل عن 3 ساعات حتى يتشرب الجلد الخلطة.
تستخدم هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوعين على الأقل حتى تظهر النتائج ، حيث تساعد هذه الوصفة الطبيعية على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم وتوحيد لون الجلد بها كما تعمل على شد وتنعيم البشرة في تلك المناطق.


الإبتساماتإخفاء