مساحة اعلانية

طرق منع ظهور الشعر الزائد بعد ازالته



 منقوع الترمس

يساعد الترمس على منع ظهور الشعر بعد ازالته باى من مواد الازاله الطبيعيه مثل السويت او الشمع او ماكينه سلك ابيل 
الطريقه:
 قومى بغلى نصف كيلو من الترمس واتركيه لمدة 6 ساعات على نار هادئه وغطيه جيدا حتى يتم تسوية الترمس تماما ثم قومى بتصفية ماء الترمس وادهنى بها المناطق التى ازلتى منها الشعر قومى واحتفظى بباقى الماء فى حاويه خاصه وضعيها فى الثلاجه كررى هذه الطريقه لمدة اسبوع كامل ستلاحظى بطء نمو الشعر بشده.

نبات السعد

هذا النبات يعمل على اضعاف بصيلات الشعر ثم اماتتها نهائيا وطريقته هى خذى بعضا من اوراق نبات السعد واطحنيه جيدا حتى يصبح مثل البودره ثم قومى بفرك المنطقه التى ازلتى منها الشعر بنبات السعد كررى هذه الخطوه مره كل يوم لمدة 3 ايام كررى هذا العمل كلما قمتى بازالة الشعر سوف تلاحظى عدم نمو الشعر نهائيا.

الزنجبيل الاخضر

فعالية الزنجبيل تماما مثل فعاليه نبات السعد فى القدره على اضعاف بصيلات الشعر لذلك ان لم يتوفر لديكى نبات السعد قومى بوضع الزنجبيل الاخضر وفركه على المناطق التى تم ازالة الشعر منها  كررى هذه الخطوه ثلاثة ايام متتاليه سوف يسبب الزنجبيل احمرار الجلد لكن سريعا مايزول هذا الاحمرار . كررى هذه الخطوات كلما ازلتى الشعر عن جسمك سوف تجدى بعد فتره عدم ظهور نهائيا.

الملح

بعد ان تزيلى الشعرمن وجهك او جسمك قومى بخلط الملح بالماء البارد بحيث يكون ملعقه ملح مع كل 3 ملاعق من الماء وادهنى بها وجهك او جسمك واتركيه على جسمك حتى يجف الماء قد يكون هذا الخليط حارق قليلا لكن سيساعدك فى منع نمو الشعر تماما كررى هذه الخطوه مره كل اسبوع.

الليمون والزبادى

الليمون من اكثر المواد القابضه التى تساعد على غلق مسام الجلد نهائيا لذلك بعد ازالة الشعر تماما من وجهك او من جسمك قومى بدهنه بعصير الليمون مره كل يوم لمده ثلاثة ايام لكن من الممكن اضافة الزبادى الى الليمون لترطيب الجسم وتخفيف الم وضع الليمون على الجسم.


الإبتساماتإخفاء