مساحة اعلانية

أعيدي تألق لبشرتك


 تعزز أقنعة الوجه الدورة الدموية للبشرة، وتمدّها بالمغذيات والأوكسجين، وتنقّي مساماتها من الملوثات والشوائب، وتحسّن بنيتها وتعالج مشكلاتها.
كما توفّر الأقنعة عناية مركّزة للبشرة ودلالا مترفا، بالإضافة إلى إزالة الأوساخ عن سطحها وإعادة البريق إليها والإنتعاش والشباب. وتتوافر في الأسواق تشكيلة واسعة من أقنعة الوجه، لكل منها خصائصها الفريدة، فهناك المهدئ منها والمنقي والمرطب والمقاوم للتجاعيد. 
إليك هذا الدليل عن أنواع الأقنعة المختلفة وكيفية اقتنائها واستخدامها:
 هناك أقنعة محددة لكل نوع من أنواع البشرة، ولتختاري القناع الأنسب لبشرتك، عليك أن تعرفي نوعيتها أولا لتحددي متطلباتها واحتياجاتها.
البشرة العادية:
 تلائمها كل أنواع الأقنعة، لذا استعملي قناعا كلما كانت بشرتك تحتاج إلى تنظيف عميق أو ترطيب أو تعزيز للتألق والإشراق.
البشرة المختلطة والدهنية:
 هذا النوع من البشرة يحتاج إلى قناع يساعدها على التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة، لذا اختاري الأقنعة المنظفة والمنقيّة.
البشرة الجافة والحساسة:
 تكون هذه البشرة عادة فائقة الحساسية لذا فهي بحاجة إلى أقنعة مرطبة.
الأقنعة المرطبة
تضم هذه الأقنعة في تركيبتها مكونات نشطة وفائقة للترطيب كالحنطة وزيت القمح والفيتامينات، وهي تعيد إلى بشرتك ليونتها. إنها ملائمة لكل أنواع البشرة خصوصاً الجافة والمتعبة. استعملي القناع المرطب من وقت إلى آخر خصوصاً في الشتاء عندما تعاني بشرتك الأمرّين من تبدّلات الحرارة، كما ينصحك الخبراء باستعمال القناع المرطب مع انتهاء فصل الصيف لمعالجة الأضرار التي سببها التعرض لأشعة الشمس الضارة.
الأقنعة المنقيّة
تتكوّن أساسا من الطين وأوكسيد الزنك وهما يعدّلان الإفرازات الدهنية ويقضيان على الشوائب ويعيدان المسامات إلى حجمها الطبيعي وينعّمان البشرة. وستلاحظين بعد الاستعمال المتكرر للأقنعة المنقية كيف ستستعيد بشرتك إشراقها وتألقها. مدّي طبقة من هذا القناع على كل وجهك بشكل متساو، ولكن تفادي محيط العينين والشفتين، واتركيها على بشرتك المدّة المحددة بحسب الإرشادات ثم اشطفيها بالماء.
الأقنعة المحاربة للتجاعيد
تتألف الأقنعة المحاربة للتجاعيد من مكونات تنعّم البشرة، تعزز حيويتها، وتخلّصها من الترهل، حتّى أن بعضها قد يعيد إليها الإطلالة الشابة فور استخدامه. مدّي طبقة رقيقة من هذه الأقنعة على بشرتك واتركيها ثلاث دقائق أو تأكدي من الإرشادات المرفقة.
الأقنعة المهدئة
إنها مثالية للبشرة الحساسة، وهي تتكون من الزيوت العطرية والنباتات كالبابونج والورد مما يعزز فعاليتها في الترطيب والتخفيف من الشعور بعدم الارتياح وتترك بشرتك ناعمة. استعمليها كلما احتاجت بشرتك إليها ومدّيها بطبقة سميكة.




الإبتساماتإخفاء