مساحة اعلانية

أقنعة لعلاج حب الشباب


أقنعة لعلاج حب الشباب

1 ـ قناع خميرة بالکبريت : ويتکون من مسحوق قرصين من الخميرة وملعقة حليب طازج وملعقة مسحوق الکبريت ( من الصيدلية ) وملء فنجان قهوة ما مقطر ، ونقوم بمزج المکونات برفق إلي أن يتکون دهان يشبه العجينة اللينة يوضع علي الوجه والعنق مع مراعاة عدم الاقتراب من منطقة العينين وترک القناع علي الوجه مدة 20 دقيقة ، ثم غسل الوجه بماء دافيء.
2 ـ قناع البابونج وقشر اللوز : يتکون هذا القناع من 3 ملاعق من مغلي أوزاق البابونج وأربع ملاعق من مسحوق قشر اللوز وقدر فنجان قهوة ماء مقطر ، وخلط المکونات مجيداً ودهان الوجه والعنق بهم ، وترک القناع علي والوجه لمدة تتراوح ما بين 20 ـ 25 دقيقة حتي يجف ، ثمن قوم بغسل الوجه بماء دافيء.
3 ـ قناع مهروس الخيار والجلسرين : يتکون هذا القناع من مهروس خيارتين وملعقة دقيق نقي وملعقة جلسرين ، وخلط المکونات جيداً ثم دهان الوجه والرقبة ، ويترک القناع علي الوجه حوالي نصف ساعة ، ثم يزال القناع بالماء الفاتر الممزوج بالملح بنسبة ملعقة ملح لکل لتر ماء.

4 ـ قناع الحليب والبيض : ويتکون هذا القناع من مهروس خيارتين وملعقة عسل نحل ـ ومزج الخليط جيداً ووضعه علي الوجه لمدة 15 دقيقة ثم إزالة القناع بعذ ذلک بالماء الفاتر أو الدافيء عدة مرات.


الإبتساماتإخفاء