مساحة اعلانية

علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية

نقدم طريقة علاجية فعالة و مجربة للتغلب على مشكلة القذف المبكر خلال شهر ونصف ، هذه الطريقة العلاجية تسمى طريقة نشـحّـذ لعلاج سرعة القذف وهي تستند على التشخيص السليم للمشكلة ومن ثم الاعتماد على علاج طبيعي مناسب ينقسم إلى ؛ علاج طبيعي داخلي يزيد من القدرة الجنسية و يوازن في مخرجاتها، وعلاج طبيعي خارجي يعمل كمخدر موضعي  امن تماما .. فيما يلي من أسطر تفاصيل هذه الطريقة العلاجية ومكوناتها.
المكونات والمقادير خلطة العسل علاج سرعة القذف
  1. 2 كيلو عسل سـدر درجة أولى (ملكي).
  2. 70 غرام طلع نخيل.
  3. 50 غرام مطحون جوزة الطيب.
  4. 20 غرام مطحون بسباسة.
طريقة التحضير: تخلط المكونات السابقة مع العسل جيدا وتوضع في علبة زجاجية نظيفة ومناسبة.
طريقة الاستخدام خلطة العسل علاج سرعة القذف : ملعقة طعام كبيرة إلى ملعقتين من الخلطة مرتين خلال اليوم ؛ الصباح على الريق وقبل النوم مباشرة، وللمتزوجين يمكن أيضا تناول الخلطة قبل الجماع بنصف ساعة إلى ساعة.
العلاج الخارجي علاج سرعة القذف :
  1. 100 مل زيت سمسم.
  2. 35 مل زيت قرنفل.
  3. 15 جرام بذور الأنجرة (القراص) مطحونة طحنا ناعماً.
طريقة التحضير: تخلط المكونات السابقة مع بعضها وتوضع في علبة زجاجية نظيفة  و مناسبة لمدة ثلاث أيام على الأقل قبل الاستخدام، و في حال عدم توفر بذور الأنجرة لا مشكلة في ذلك، يمكن الاكتفاء بزيت السمسم فقط نزيد من كمية زيت القرنفل إلى 50 مل.
طريقة الاستخدام العلاج الخارجي علاج سرعة القذف  قبل الجماع بربع ساعة يدهن القضيب كاملا بمكونات العلاج الخارجي المحضرة سلفا.
الطرق لعلاج سرعة القذف وتاخيره : تقنية: التفكير بشيء اخر خلال ممارسة الجنس يعتبر طريقة ناجحة لعلاج القذف السريع. نسبة عالية من الرجال افادوا ان التفكير بشيء اخر خلال الولوج يبطئ من وتيرة القذف لديهم. الافكار تكون بامور غير متعلقة بشكل واضح بالحالة  . قسم من الرجال افادوا انهم يفكرون بالحروبات، ماسي المجتمع، لعبة كرة القدم للفريق الذي يشجعونه، امتحان صعب سيجرونه قريبا، رئيس العمل، ماذا سياكل بعد العلاقة الجنسية. هذه الطريقة تعتمد على نقص التركيز بمتعة التواصل الجنسي مع الشريكه. تحذير: احيانا يضر تحويل التفكير باحساس النشوة الحاصل عند عملية الايلاج ونقص التواصل الجنسي مع الشريكه. تغيير العملية او الاسلوب خلال العملية، عندما تشعر ان الذروة تقترب قم بتغيير: توقف عن الاساليب التي تثيرك وابدا العمل للاتجاه الاخر: دلل ومتع الشريكة. قليلا قليلا اثارة الذروة ينخفض وبعد عدة دقائق يمكنك الاستمتاع مجددا بالاثارة وهذه المرة يمكنك الصمود لوقت اطول. تغيير الوضعية تقنية: خلال ممارسة الحب مع الشريكة، فانك تشعر انك تقترب من القذف، يجب ايقاف الولوج بهذه الوضعية، الخروج من الشريكة وتغيير الوضعية. تغيير الوضعية يقلل من الرغبة باقتراب القذف ويطول من وقت الوظيفة الجنسية لديك. مع العلم ان هنالك 101 وضعية واكثر.
بعض لأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف 
  • العسل بشكل يومي يقلل من سرعة القذف لدى الرجال.
  • نبات زنجبيل نبات طبي مشهور بخواصه العلاجيه وهو من أهم الاعشاب اللتي تستعمل في الوصفات الصينيه.
  • عشبة الهليون تقوم بزيادة غزراة الحيوانات المنوي لدى الرجل و تحسن أدائه الجنسي.
  • الكركديه تناول شراب الكركديه أثبتت البحوث الطبيه فعاليته في علاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجل.
  • حمض الفوليك يساعد على تحسين الحاله النفسية للرجل و بالتالي علاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجل.
  •  


الإبتساماتإخفاء